يؤهل

cropped-yu2ahel-logo.png

ماذا تعرف عن منصة يؤهل؟

تسعى منصة يؤهل أن يكون لها السبق والريادة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والدول العربية في كافة مجالات جلسات الأطفال والتقيمات والاجتيازات والدورات وورش العمل والاستشارات كما لديها فريقا من المختصين في تصميم وإعداد البرامج التدريبية والتدريب عليها في مختلف المجالات النفسية وفق برامج ومناهج معتمدة ومتخصصة لكافة المقيمين في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والدول العربية وتوفر منظومـة متكاملـة مـن الأستشـارات والبرامـج التطويريـة تسخر الكفــاءات المتخصصة مــن خـلال الشراكات لتقديــم مســتوى متقــدم مــن الإداء التعليمــي والتربــوي .

رؤيتنا

  • الــوصــول لــمـجتـمـع واعــي مـثـقـف يـتـصـدى لـكـافـة الـتـحـديـات والاضطرابات بتقديم برامج نوعية متخصصة بمهنية وإحترافية تتميز بالتجديد والمُرونة لإستيعاب متغيرات العصر .
  • الإسهام في تطوير أساليب التدخل والعمل على توفير كافة الأدوات والـبـرامـج الـتـدريبية والـتـطـويـرية الـعـلـمـيـة الـحـديـثـة والتثقيفية والتوعوية بكافة المجالات من خلال فريق عمل متخصص يؤمن برسالته ويطور من قدراته .
  • الإسهام في توليد مهارات مبتكرة وكفاءات مهنية جديدة والقيم الاجتماعية لتحقيق الريادة المحلية والدولية في مجال الاستشارات والتدريب والتطوير .

رسالتنا

تسعى المنصة إلى أن تكون منصة علمية رائدة لمؤسسة تأهيل عالمية توفر خدماتها محليا وإقليميا وتعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمستفيدين بكافة الأعمار والمهنيين والمؤسسات والمنظمات بكافة مستوياتها وتخصصاتها بذات الصلة وفق أسس علمية متطورة للإسهام بدور فعال في تطوير الأبحاث العلمية والمناهج التعليمية والتأهيلية لكافة الوطن العربي.